c4sunnah@gmail.com 00966544179454
اخبار
مذكرة تفاهم ثنائية بين مركز السنة والتراث النبوي للدراسات والتدريب وجامعة المدينة العالمية
مذكرة تفاهم ثنائية بين مركز السنة والتراث النبوي للدراسات والتدريب وجامعة المدينة العالمية

انسجاماً مع أهداف مركز السنة والتراث النبوي للدراسات والتدريب القائم على عقد الشراكات مع الجهات ذات العلاقة ومد جسور التعاون بين مختلف المؤسسات التعليمية والهيئات الأكاديمية في مختلف أنحاء العالم، أُبرمت مذكرة تفاهم ثنائية بين كل من مركز السنة والتراث النبوي للدراسات والتدريب وجامعة المدينة العالمية بماليزيا يوم الجمعة الموافق 17 فبراير 2017م في المقر الرئيس للجامعة بشاه علم، وذلك في المجالات العلمية والتدريبية والاستشارات.

ووقع من جانب مركز السنة والتراث النبوي للدراسات والتدريب الأستاذ ماجد بن محمد الجهني مدير المركز. ومن جانب جامعة المدينة العالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي المدير التنفيذي للجامعة. حيث نصت بنود مذكرة التفاهم على تعزيز العلاقات الاستشارية والتدريبية والبحثية بين الطرفين وذلك من خلال تنمية القدرات وتبادل المصادر والمبادرات التدريبية والاستشارات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وتهدف مذكرة التفاهم– ومدتها سنتان- إلى تعزيز أواصر التعاون بين الجهتين خاصة في مجالات التدريب والتأهيل والاستشارات. وعليه، أمل الجهتان أن تحقق هذه المذكرة الأهداف المرجوة من إبرامها.

يذكر أن جامعة المدينة العالمية مؤسسة تعليمية مستقلة غير ربحية، ومقرها ماليزيا وهي مرخصة من وزارة التعليم العالي الماليزية، وجميع برامجها تتم الموافقة عليها من هيئة الاعتمادات الماليزية.

شارك هذه المقالة
أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة